الرئيسية / / الموعد الرسمى لاطلاق خدمة مكالمات واتس أب

الموعد الرسمى لاطلاق خدمة مكالمات واتس أب


لقد أصبح الخبر الذى يدور حول ميعاد صدور مكالمات واتس أب حديث الكثير من الأشخاص المهتمين بالخدمة ومن أبرز الموضوعات الساخنة على الساحة هذه الايام , حيث ازداد الطلب عليها فى الفترة الاخيرة بعدما تم تفعليها تجريبياً لبعض المستخدمين


تُفيد التصريحات الرسمية والتى تم تسريبها أن خدمة الاتصال الصوتى والتى تُعرّف باسم ” مكالمات واتس أب ” سيتم اطلاقها رسمياً خلال الـ 20 يوم القادمة بمشيئة الله , يرجع هذا لما أكده مؤسس واتس أب ” جان كوم ” لوسائل الاعلام الغربية عن نية الشركة فى إطلاق خدمة مكالمات واتس فى الرُبع الاول لعام 2015 .

يبلغ عدد مستخدمى واتس أب يتجاوز الـ 600 مليون مُستخدم مما يجعل هذه الخدمة تُشكِل خطراً فادحاً على جميع شركات الاتصالات العالمية .

يُعتبر واتس أب من أشهر البرامج لمستخدمى الهواتف المحمولة , حيث تخطى هذا البرنامج جميع الحدود وانتشر بشكل عالمى , كما أصبح وسيلة للاتصال بين الاصدقاء والاقارب فى جميع دول العالم .


من الجدير بالذكر أن فيس بوك قام بشراء هذا البرنامج بمبلغ هائل يصل الى 19 مليون دولار , حيث قدمت شركة جوجل عرضاً لشركة واتس بـ 10 مليون دولار ولكن جاء الرد بالرفض .
شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التعليقات

Copyright ©2019. All Rights Reserved البراج | albaraj albaraj